Thursday 18 August 2016

طفل نمط الأحذية العكس الحياكة 7





+

DIY الحديث أحذية الصفحة لقد وجدت على قال 8220FREE PATTERN8221 I8217ve كانت تبحث في جميع أنحاء لCROCHET نمط العكس وجدت صفحتك على موقع Pinterest وجوجل البحث. إلا أنه قال 8220FREE8221 نمط الكروشيه. أنا النقر على الرابط وأخذني إلى مخزن Ravelry الخاص بك حيث ثم رأيت أن نمط لا يخلو. لديك فعلا لشراء النمط. كما ذكرت سابقا، لقد كنت تبحث عن نمط تماما مثل لك لحظة ولم تكلل بالنجاح. فقلت ما هيك واشتراها. بعد تحميل pdf8217s أنا تمريره من خلال تعليمات أبحث بحماس لنمط الكروشيه. لقد وجدت أن ما قمت بتقديمها هو مزيج متماسكة نمط / الكروشيه. بالتأكيد ليست نمطا CROCHET المجموع كما كنت يؤدي إلى الاعتقاد. أنا لا متماسكة خيبة أمل I8217m بحيث أمضيت 5.44 (USD) عن شيء أنا can8217t استخدام. أعتقد أنك قد كتبت هذا في المكان الخطأ، ونحن ببساطة مرتبطة النمط. كنت بحاجة إلى الاتصال بالمالك نمط مباشرة من المكان الذي اشتراها. من الجيد أن نعرف وإن لم يكن ذلك it8217s مجرد نمط الكروشيه. شكرا لإعلامنا. لقد قمنا بتحديث هذه الوظيفة لتشمل أنماط الحرة. الناس في بعض الأحيان نحن رابطا لتغيير بهم 8220free8221 المواد إلى مادة يدفع محاولة لكسب المال. ونحن نعتذر وفي وقت بالإرسال أنه كان مجانيا. الحد الأدنى. تحتاج إلى تنظيم مشاركاتك أفضل حتى لا يكون هناك شيء من هذا الدعاية الكاذبة. بعد كل هذه الفوضى، وقد أي شخص حقا وجدت نمط الكبار العالية أعلى حذاء تنس العكس الكروشيه اندا دنكان يقول لا يمكنك العثور عليها لشبشب baby8217s لكن ليس. i8217m الكبار معك الفتيات أنه من الواضح أن الإعلان كاذبة I8217ve وجدت أكوام من العكس أنماط مجانا. حقا كل ما عليك القيام به هو العثور على نمط لنعل الحذاء / الجوارب إلى الحجم المطلوب، والعمل على بقية بها. It8217s خيار آخر. لذلك العديد من المواقع المختلفة it8217s الصعبة للحفاظ على مساعدة. شكرا لجميع أنماط حرة الجميع يضع بها هناك. وتقول بوني كونتريراس أنا أتعلم لقراءة أنماط لم أحصل على نمط شبشب تعتقد أنها كانت الأحذية العكس. أنا بدا الامر على utude للتحقق من ذلك 8230. No..way يمكنني القيام به it8230 ترك الرد إلغاء الرد هل قرأت




No comments:

Post a Comment