+
تؤدي أفضل وأسوأ محلات الملابس في جنوب أفريقيا ولوورثس، Ackermans وبيب المخازن حزمة لرضا العملاء العلامة التجارية مع تجار التجزئة SA الملابس، وفقا لرضا العملاء في جنوب افريقيا مؤشر (SAcsi) صدر يوم الخميس. على الرغم من أن ولوورثس وبيب المخازن الاحتفاظ مواقف قيادتهم، Ackermans الساخنة على عقبيه، وخصوصا عندما ينظر المرء إلى العناصر التي تسهم في درجة الرضا العام. على سبيل المثال، بيب المخازن وAckermans لديهم أعلى درجات الولاء والانتماء لدى تجار التجزئة الملابس. ظهرت بيب المخازن وAckermans والعلامات التجارية لمشاهدة هذا العام. هم في الصدارة عندما يتعلق الأمر الرضا العام وتجاوز توقعات العملاء. وقال البروفيسور ADR شرودر، مؤسس SAcsi والرئيس التنفيذي لمستشارية ولوورثس الأقرب إلى كونها متاجر الملابس مثالية في أذهان عملائها. مؤشر قياس رضا العملاء مع ولوورثس، بيب المخازن، Ackermans، Truworths، السيد الأسعار، جيت وادجارس. حصلت ولوورثس برصيد 81.2 من أصل 100، يليه Ackermans (80.9)، بيب المخازن (80.2)، Truworths (78.1)، والسيد السعر (76.8)، جيت (76.5) وادجارس (75.7). رأى السيد الأسعار وجيت انخفاض كبير في درجات بشكل عام مقارنة مع عام 2014. قد يشير هذا إلى تصور لدى المستهلكين أنهم لا يحصلون على قيمة لأموالهم من هذه التجزئة. وSAcsi شملهم الاستطلاع 2 189 الزبائن واحدة من النتائج ستندووت هو أن العملاء بيب Stores8217 يشعرون أنهم يحصلون على أفضل قيمة مقابل المال عندما تقييم جودة انهم يحصلون على الثمن الذي يدفعونه، وأوضح شرودر. مستوى الشكاوى المسجلة في مؤشر قطاع تجارة التجزئة الملابس حول 8 من الزبائن. الشكاوى تميل إلى أن تركز على قضايا خدمة العملاء، والذي يمثل فرصة لتجار التجزئة لتحسين رضا العملاء من خلال رفع لعبة خدمتهم، وفقا لشرودر. SAcsi حاصل على رخصة مع مؤشر رضا العملاء الأمريكي (ACSI)، والذي يسمح SAcsi مقارنة رضا العملاء مع المجتمع العالمي. رضا العملاء SA مع تجار التجزئة والملابس هي نفس درجات الولايات المتحدة الأمريكية [ونقطة واحدة فقط دون الولايات المتحدة. أكثر على SAcsi
No comments:
Post a Comment