Wednesday 24 August 2016

شراء الأشياء طفل على الانترنت في لاغوس





+

منزل جيدة بعد الظهر، يرجى الدردشة أول مرة الأم الحامل. لقد بضعة أسابيع فقط غادرت وأنا طعاما اشترى لي أشياء الطفل. انا بحاجة الى قيادتكم على المكان في لاغوس أستطيع شراء أغراضي بأسعار معقولة وجودة طفل مثل الملابس، مواد التجميل، سرير وكل ما تحتاجه في إعداد لبلدي بابيس الوصول. سوف أكون ممتنا ردكم. سوف نقدر ما اذا كان يمكنني الحصول على جهات اتصال معينة لأن يوم ذهبت إلى جزيرة لاغوس، أنا لم أستطع تحديد موقع أي مكان (والنساء العاملات في السوق فقط سحب لي اليسار واليمين) يرجى مساعدة أختك على وجه السرعة لسوء الحظ، لا يزال لدي ليحولك الى لاغوس في الجزيرة. Idumota على وجه التحديد. تأخذ سيارة أجرة إلى idumota. وسيكون من الأفضل إذا ش التفاوض مع السائق حتى انه ينتظر لكم وidumota يمكن أن تكون مرهقة جدا. اسأل أي تاجر لتوجيهات إلى Dosunmu. وهو الشارع حيث تباع منتجات الأطفال معظمهم من الجودة. أفضل جزء هو أنه في متجر واحد، ش ينبغي أن تكون قادرة على الحصول على كل ما تحتاجه. حظا طيبا وفقك الله. مرحبا سيدتي، والدتي هي IMPOTER من أي نوع من الاشياء طفل في جزيرة لاغوس إذا ش حاجة إليها حقا أستطيع أن تأخذ يو لمتجرها في جزيرة لاغوس، عندما ش الحصول إلى جزيرة لاغوس JST الاتصال بي على 07033346737 أو لي بينغ على 2321480A btwn اليوم لsatday 25 هناك هذا المخزن مذهلة عبر الإنترنت لطفل / أطفال العناصر includding البنود المومياء. ومن المدهش وأنها تبيع سلع ذات جودة بأجر على تسليم في لاغوس، أبوجا، الرعاية الصحية الأولية، إيبادان وأبيوكوتا. الأسهم موثوق بها للغاية والمملكة المتحدة / الولايات المتحدة الأمريكية، وحتى يمكن لأي شخص الحصول على أسعار الجملة بسعر جيد. الموقع هو mifant الاتصال بهم هو 08104323941 ملاحظة: على سبيل المثال من كتي حصلت هناك YEMIOYE: جيد منزل بعد الظهر، يرجى الدردشة أول مرة الأم الحامل. لقد بضعة أسابيع فقط غادرت وأنا طعاما اشترى لي أشياء الطفل. انا بحاجة الى قيادتكم على المكان في لاغوس أستطيع شراء أغراضي بأسعار معقولة وجودة طفل مثل الملابس، مواد التجميل، سرير وكل ما تحتاجه في إعداد لبلدي بابيس الوصول. سوف أكون ممتنا ردكم. سوف نقدر ما اذا كان يمكنني الحصول على جهات اتصال معينة لأن يوم ذهبت إلى جزيرة لاغوس، أنا لم أستطع تحديد موقع أي مكان (والنساء العاملات في السوق فقط سحب لي اليسار واليمين) يرجى مساعدة أختك بشكل عاجل قاموا حصلت مذهلة ملابس الأطفال والأحذية والاستحمام واللعب ل 0-6 سنوات. كما أنها توفر التوصيل المجاني داخل لاغوس.




No comments:

Post a Comment